شروط وأحكام البيع :

تحدد هذه الصفحة الشروط والأحكام القانونية (الشروط والأحكام) التي بموجبها يقوم متجر 7md أو الشركة التابعة لها ذات الصلة في منطقة إقامتك ببيع أي من المنتجات (المنتجات) المدرجة في هذا الموقع (الموقع الإلكتروني) لك. نسعى إلى الالتزام بالمعايير الدولية في البيع عن بعد والتجارة الإلكترونية في جميع الأوقات وإذا كان لديك أي مخاوف، يرجى الاتصال بنا من خلال هذا الموقع www.7md.ae/contact-us

وضع طلبك :

من خلال تقديم طلب للمنتجات عبر موقعنا الإلكتروني، فإنك تؤكد أنك تنوي إبرام عقد معنا لشراء تلك المنتجات.

يمكنك تقديم طلب لمنتجاتك على الموقع الإلكتروني من خلال النقر على زر تأكيد الطلب في نهاية عملية الدفع.

أثناء عملية الدفع، سيُطلب منك إكمال تفاصيل الدفع الخاصة بك.

يجب إكمال جميع الحقول المشار إليها على أنها إلزامية (والتي تتضمن تزويدنا بعنوان بريد إلكتروني صالح لرقم هاتف).

سنرسل لك بعد ذلك بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الاستلام وتفاصيل طلبك وتكاليف التسليم التي سيتم إضافتها إلى سعر الشراء (إن أمكن).

ملحوظة:

- لا يشكل إكمال عملية الدفع عبر الإنترنت ولا البريد الإلكتروني التأكيدي الخاص بنا قبولًا لطلبك. لن يتم قبول طلبك إلا بعد استلام المبلغ بالكامل منك.

- يمكنك مراجعة الطلبات التي قمت بتقديمها وحالتها الحالية في أي وقت عن طريق زيارة موقعنا والنقر على تسجيل الدخول في أعلى الصفحة متبوعًا باختيار تتبع طلبك.

- إذا لم نتمكن من تزويدك بالمنتجات التي طلبتها لأي سبب من الأسباب، فلن نقوم بمعالجة طلبك وسنبلغك بذلك. إذا كنت قد دفعت بالفعل ثمن المنتجات، فسنرد لك كامل المبلغ في أقرب وقت ممكن بشكل معقول.

التسليم / التحصيل :

- سيُطلب منك اختيار متجر معين يناسبك. لاحظ أنه لا يجوز لك الاستلام إلا من متجر معين يحمل نفس العلامة التجارية للمنتجات التي يتم شراؤها.

- إذا اخترت التسليم، يرجى ملاحظة أن رسوم التسليم والجداول الزمنية تختلف حسب نوع المنتجات المطلوبة والخدمة التي تحددها وعنوان التسليم.​

- سنبذل قصارى جهدنا لتسليم المنتجات إلى عنوانك بحلول تاريخ التسليم المقدر المحدد في رسالة تأكيد الطلب التي أرسلناها عبر البريد الإلكتروني.

- إذا لم نتمكن من الالتزام بتاريخ التسليم المتوقع، فسنتصل بك في أقرب وقت ممكن لإبلاغك بتاريخ تقديري معدل. سنخبرك عندما يصبح الطلب جاهزًا للاستلام أو يتم تسليمه إلى عنوانك، حسب الحالة.

- إذا اخترت التوصيل إلى عنوانك ولم يكن هناك أحد متواجد في العنوان المحدد في وقت التسليم، فسوف تقوم شركة التوصيل لدينا بالاتصال بك لترتيب إعادة التسليم. لن يتم ترك المنتجات إلا لطرف ثالث (مثل حارس المبنى أو الخادمة) بتفويض صريح منك.

- جميع المخاطر المتعلقة بالمنتجات التي تطلبها (بما في ذلك مخاطر فقدان و/أو تلف المنتجات) ستنتقل إليك عند تسليمها إلى عنوان التسليم المحدد في طلبك.

- في بعض الأحيان، قد يتأخر أو يُمنع توريد منتجاتك لأسباب خارجة عن سيطرتنا (مثل نقص المواد أو تأخير الاستيراد أو ارتفاع الطلب عن المتوقع). وفي هذه الحالة، سنبذل قصارى جهدنا لإبقائك على اطلاع ولكن لن نتحمل أي مسؤولية تجاهك عن هذا التأخير أو الفشل.

الإلغاء والإرجاع والاسترداد والاستبدال:

إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك، فيمكنك التواصل مع قسم خدمة العملاء لدينا خلال ساعات العمل وخلال ساعة واحدة من تقديمه.

ملحوظة:

- لا يمكننا قبول الإلغاءات خارج هذه الفترات لأنه سيتم معالجة الطلب ولا يمكن إلغاؤه إلا من خلال عملية الإرجاع/استرداد الأموال لدينا.

- إذا قمت بالدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم، وقمت بالإلغاء وفقًا لهذا البند، فسنقوم بإلغاء التفويض أو معالجة معاملة استرداد الأموال (حسب الحالة) في أقرب وقت ممكن ولكننا لسنا مسؤولين عن المدة سينعكس هذا على حسابك.

- إذا كنت ترغب في إرجاع طلبك واسترداد أموالك أو استبدال منتجات معينة، فيجب عليك إبلاغنا خلال 15 يومًا من استلام طلبك وبنفس الحالة التي تم توريدها بها، وفي عبوتها الأصلية مع نسخة من الفاتورة ذات الصلة.

- يجب أيضًا إرجاع أي عناصر تم تقديمها مجانًا مع المنتجات ذات الصلة.

- مع مراعاة الاستثناءات التالية، عندما تقوم بإرجاع طلبك أو ترغب في استبدال منتجات معينة، سنقوم بمعالجة استرداد الأموال عند استلام المنتجات المرتجعة/المستبدلة، باستثناء أي رسوم توصيل دفعت ثمنها. للاستبدال، إما ستحتاج إلى تقديم طلب جديد للتسليم.

- في حالة وجود بضائع معيبة أو تالفة أو تم توريدها بشكل غير صحيح، قد نقدم لك منتجًا بديلاً أو بديلاً أو سنعيد لك كامل المبلغ، بما في ذلك أي رسوم توصيل دفعت ثمنها. وفي جميع الأحوال، يجب عليك إعادة المنتجات المعيبة أو التالفة أو غير الصحيحة إلينا في أقرب وقت ممكن.

- يجب عليك الاهتمام بشكل معقول بأي منتجات ترغب في إرجاعها وعدم استخدامها. لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر يلحق بالعناصر أثناء حيازتك.

عملية استرداد الأموال لبقية العالم:

1) سيتعين عليك تغطية الرسوم البريدية بنفسك، لذا تأكد من وضع علامة على الطرد الخاص بك على أنه بضائع مرتجعة لتجنب فرض رسوم إضافية.

2) لا تنس أن تطلب معرف تتبع/إثبات الشحن لتتبع الطرد الخاص بك والحصول على دليل على أنك أرسلته.

3) بمجرد إرجاع العناصر، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 28 يوم عمل كحد أقصى بالنسبة لنا لاستلام الشحنة ومعالجة استرداد الأموال.

4) سيتم رد المبلغ إليك عن طريق الدفع نقدًا عند الاستلام بعد قيام أرامكس بإجراء فحص كامل على العناصر أو البطاقة المستخدمة للدفع بناءً على اختيارك أثناء إرجاع العناصر.

5) يمكنك مراجعة البنك الذي تتعامل معه بعد هذا الوقت أو تسليمها إلى أقرب فرع لشركة Aramex مباشرة بعد إنشاء طلب تغيير الحجم. إذا لم نستلم العناصر الأصلية خلال أسبوعين من طلبك، فيجب علينا إلغاء طلبك لتبديل مقاسك.

6) لا يمكن الاستبدال إلا خلال 28 يومًا من تاريخ التسليم.

7) يجب أن يكون أيضًا في نفس صندوق العلامة التجارية الذي استلمته.

8) يجب أن تكون السلعة بحالة جيدة وغير مستخدمة مع البطاقة الأصلية ونسخة من الفاتورة.

9) بمجرد استلام العناصر ووصولها إلى مستودعاتنا، سنتصل بك لإبلاغك بالتحديث، ثم يمكنك شراء منتجاتنا من خلال موقعنا الإلكتروني: www.7md.ae/shop/